شركة غسيل وتعقيم خزانات المياه بالمدينة المنورة

من أعظم نعم الله علينا نعمةُ المياه؛ فهي المادة الأولية لأساس كل كائنٍ حيِّ، ولذلك فوجود المياه يُعتبر عاملًا أساسيًّا للحياة، ولذلك نجد هناك مصادر كثيرة لتوصيل المياه للمنازل، منها خزانات المياه التي تكون فوق البنايات.

ولأن هذه الخزانات مصدر من مصادر المياه لهذه البنايات فيجب علينا الاهتمام الدوري اضغط هنا بنظافتها والمحافظة عليها.

ولعلك تتساءل الآن: لماذا يجب علينا المحافظة على الماء؟

فالماء أساس كل شيءٍ، وأيضًا قد يكون وسيلةً لنقل الأمراض الخطيرة، فالماء مهمٌّ للشرب، ولطهي الطعام، بل في معظم أنشطتنا واستعمالاتنا اليومية، ولذلك لا نتعجَّب من مرض أسرةٍ بأكملها بسبب استخدامهم مياهًا غير صالحةٍ.

ولكن متى أعرف أن هذه المياه غير صالحة؟

أي تغيُّر في خصائص المياه، سواء كان من ناحية اللون، أو الطعم، أو الرائحة، يُعتبر تلوثًا واضحًا للمياه اضغط هنا يجب تجنُّبه، ومن هنا جاءت أهمية خزانات المياه والمحافظة عليها.

أولًا: لإنشاء خزان يجب الأخذ في الاعتبار عدة نقاط:

  • أن يكون في مكانٍ بعيدٍ عن الضوء المباشر حتى لا يُشجِّع هذا على نمو الطحالب ويلوث المياه.
  • أن يكون معزولًا من الداخل والخارج بمادة غير قابلة للصدأ، وتكون صحيةً للاستخدام الآدمي.
  • أن يكون الخزان من مادةٍ لا تتفاعل مع المياه ومقاومة للتآكل.

ولذلك يجب العناية بالخزانات والصيانة الدورية لها، ويتم ذلك بطرق توفرها شركة غسيل وتعقيم خزانات المياه بالمدينة المنورة:

أولًا: الطريقة الأولى: وتُعتبر طريقةً يدويةً، حيث تتم عن طريق إنزال العمال داخل الخزان، ويتم جلي حوائط الخزان جيدًا وإزالة الرواسب وتنظيفه جيدًا بواسطة مواد آمنةٍ وفعالةٍ وشطفه جيدًا بالمياه.

ثانيًا: الطريقة الثانية: عن طريق استخدام آلاتٍ لدفع المياه بضغطٍ كبيرٍ لإزالة الرواسب والبكتيريا، ويتم أيضًا إنزال العمال وتنظيف الخزان بأدوات تنظيفٍ متخصصةٍ وآمنةٍ ثم ملء الخزان بالمياه وتفريغه أكثر من مرةٍ للتأكد من عملية الغسيل.

وللخزانات ذات فتحات صغيرة غير كافية لإنزال العمال يتم استخدام مضخات مياه لضخ المياه بضغطٍ عالٍ جدًّا وغلق فتحة المياه وملء الخزان أكثر من مرةٍ وتفريغه ووضع المواد الكيماوية المنظفة الآمنة على صحة الإنسان.

ولأن شركة غسيل وتعقيم الخزانات بالمدينة المنورة مميزةٌ فهي لن تكتفي بهذا الحد؛ بل سنقوم بتعقيم الخزانات بواسطة أساليبنا الحديثة كالآتي:

يتم ملء الخزان بمادة ماء جافيل (هيبوكلوريت الصوديوم) بمعدل نصف لتر عيار 8% لكل مترٍ مكعبٍ ماء، ويُضاف الماء أو يُنقص على حسب التركيز.

تُترك المياه في الخزان لمدة 3 ساعات متواصلة، ثم تُفرغ المياه، وتكرر هذه العملية أكثر من مرةٍ حتى تمام التنظيف.

بمجرد الاتصال بشركة غسيل وتعقيم خزانات المياه بالمدينة المنورة سنقوم بإرسال مندوبين لتوعية السكان بمواعيد العمل حتى نضمن عدم استخدام المياه في هذه الفترة والسماح للسكان بحفظ ما يحتاجونه من المياه طوال فترة الغسيل.

ومن العروض المميزة لشركة غسيل وتعقيم الخزانات بالمدينة المنورة أنها يُمكنها القيام بصيانةٍ دوريةٍ كل 5 أشهرٍ لضمان النظافة التامة للمياه.

فلا تتردَّد في الاتصال بشركة غسيل وتعقيم الخزانات بالمدينة المنورة فهي:

  • الأفضل في الجودة والكفاءة والأسعار.
  • لديها عمَّال وفنيون مدربون على العمل بطرقٍ احترافيةٍ وعلى أحدث تكنولوجيا التشغيل.
  • تؤدِّي العمل في أسرع وقتٍ وبأقل مجهودٍ.

Categories: شركات نظافه